شركاؤنا

اكتشف شراكاتنا العالميّة

شركة العنكبوت الليبي – شريك مُعتمد للعلامات التجاريّة الرائدة عالميًا

نسعى جاهدين لتبني وتوفير أحدث الحلول الرقمية والسحابية لعملائنا من خلال بناء شراكات طويلة الأمد مع العلامات التجارية العالمية الرائدة في هذا المجال، حيث نطمح للمضي قدمًا في مسار التحوّل الرقمي محليًا وعالميًا.

تعرّف على شركائنا

microsoft

Microsoft

شركة العنكبوت الليبي مزوّد رسمي لحلول مايكروسوفت السحابية. نحن مزود معتمد لخدمات وحلول Microsoft السحابية المتنوعة مثل Azure و Microsoft 365 و Office، مع دعم فني كامل وخدمات تنفيذ عمليّة الانتقال للخدمة. كما نوفّر أيضًا اتفاقية Microsoft (SPLA).

Google Cloud

Google Cloud

شركة العنكبوت الليبي هي شريك معتمد لـ جوجل كلاود Google Cloud. نُقدم خطط Google Workspace للشركات التي تشمل أدوات التعاون والإنتاجية الذكية بالإضافة إلى استضافة البريد الإلكتروني الاحترافي والتخزين السحابي، مع الدعم الفني الكامل وخدمات تنفيذ عمليّة الانتقال للخدمة. العنكبوت الليبي هو أيضًا شريك رسمي لـ Google for Education. Google Workspace for Education هي خدمة مجانية مقدمة للمؤسسات التعليمية غير الربحية.

jelastic

Jelastic

منصة JPaaS من Jelastic. منصة استضافة سحابية للتطبيقات الديناميكية، مع عمليات DevOps المؤتمتة، ونموذج تسعير الدفع حسب الاستخدام. يتم التعامل مع أي طلبات متزايدة على الخادم دون ملاحظتك، قم بكتابة الأسطر البرمجية فقط، ونحن سنهتم بالبنية التحتية للخوادم.

Virtuozzo

Virtuozzo

بصفتها شريك مُساعد يعمل على تمكين الأعمال التجارية السحابية، فقد مكنتنا تقنية Virtuozzo من توفير حل سحابي سهل الاستخدام والذي سمح لنا ببناء البنية التحتية السحابية “سحابة العنكبوت” في مراكز البيانات المحلية. مرنة وقابلة للتطوير وسهلة الإدارة: تجمع LS Cloud بين الحوسبة السحابية والشبكات والتخزين مع التحليلات المتقدمة والمراقبة في منصة سحابية واحدة.

Acronis

Acronis

حماية شاملة على سحابة واحدة، Acronis Cyber Protect Cloud.
العنكبوت الليبي الشريك الرسمي لشركة Acronis المزود الرائد لحلول الحماية السيبرانية، التي تجمع في خدماتها بين النسخ الاحتياطي وحماية البيانات، مع حلول الأمن السيبراني الهامة، المتكاملة والقابلة للإدارة من خلال منصة واحدة ووحدة تحكم إدارية، ما يعمل على تغيير الطريقة التقليدية المعروفة عن النسخ الاحتياطي.

PowerDMARC

PowerDMARC

PowerDMARC هو نظام مصادقة وحماية يعمل على منع عمليات الانتحال والتصيد والهجمات الإلكترونية الأخرى التي تستهدف أسماء النطاق، معتمدًا على أحدث التقنيات المستخدمة في مجال حماية أسماء النطاق، بالإضافة إلى العديد من المزايا المتقدّمة.

kaspersky

Kaspersky

حماية متقدّمة وموثوقة من الرائد العالمي في مجال الأمن السيبراني. احمِ نجاح مؤسستك مع حماية كاسبرسكي فائقة القوة من التهديدات السيبرانية الجديدة والمتطورة دائمًا.
شركة العنكبوت الليبي توفّر لكم مجموعة ضخمة من الحلول الأمنيّة المتقدّمة للأعمال بمختلف حجمها واحتياجاتها من شركائنا في كاسبرسكي.
العنكبوت الليبي تفتخر كذلك بكونها أول مركز تدريب معتمد من كاسبرسكي في ليبيا.

cpanel

cPanel

تطوّرت cPanel لتصبح لوحة تحكم استضافة الويب الأكثر شيوعًا، حيث تقوم بتشغيل ملايين مواقع الويب حول العالم. تتيح لك واجهة cPanel سهلة الاستخدام تخصيص تجربة استضافة الويب لتناسب احتياجاتك.
يمكنك عبر cPanel نشر مواقع الويب وإدارة أسماء النطاق وتنظيم ملفات الويب وإنشاء حسابات بريد إلكتروني والمزيد. على الرغم من أنها تمكنك من إنجاز مهام معقدة، إلا أنها أداة مباشرة وسهلة الاستخدام جدًا.

Plesk

Plesk

Plesk هي لوحة تحكّم اوتوماتيكية لإدارة مراكز البيانات استضافة الويب، تم تطويرها لاستضافة Linux / Unix و Windows. تحتوي Plesk على نظام لوحة تحكم رائع لللمُخدمات الافتراضية VPS والمخدّمات المخصصة نظرًا لكون قائمته سهلة الاستخدام. Plesk عبارة عن منصة استضافة ويب مزودة بلوحة تحكم تسمح للمسؤول بإعداد مواقع الويب وحسابات الموزعين وحسابات البريد الإلكتروني و DNS وقواعد البيانات من خلال المتصفّح.

Site.pro

Site.pro

أداة بناء مواقع مجانية تساعد الجميع على إنشاء موقع ويب، دون الحاجة إلى البرمجة. لا توجد حدود لما يمكنك صنعه باستخدام أكثر من 200 نموذج، وأكثر من 50 لغة مدعومة.

© جميع الحقوق محفوظة 2022. العنكبوت الليبي.

partners hero

Partners

Explore our international partnerships

ls partner graph

Libyan Spider – An Authorized Partner For Leading Brands

We strive to adopt and provide state-of-the-art digital and cloud solutions for our customers by building long-term partnerships with the leading global brands in the field, as we aspire to move forward with digital transformation locally and globally.

Meet Our Partners

microsoft

Microsoft

Libyan Spider is an official Microsoft Cloud Solutions Provider. We’re an authorized provider of the various Microsoft cloud services and solutions such as Azure, Microsoft 365, and Office, with full technical support and implementation services. We also provide Microsoft Service Provider License Agreement (SPLA).

Google Cloud

Google Cloud

Libyan Spider is an official Google Cloud Partner. We provide Google Workspace plans for businesses which include smart productivity & collaboration tools as well as business-grade email hosting and cloud storage, with full technical support and implementation service . Libyan Spider is also an official Google for Education Partner. Google Workspace for Education is a free service provided for non-profit educational institutions.

jelastic

Jelastic

JPaaS Platform from Jelastic. A managed cloud hosting platform-as-a-service for dynamic applications, with automated DevOps processes, and pay-as-you-go pricing. Handles any load spikes without you even noticing, you just code and we'll take care of your infrastructure.

Virtuozzo

Virtuozzo

As a cloud business enabler, Virtuozzo technology empowered us with an easy to use cloud solution which allowed us to build the LS cloud infrastructure-as-a-service in local data centers. Flexible, scalable and easy-to-manage: LS Cloud combines cloud compute, network and storage resources with advanced analytics and monitoring in a single cloud platform.

Acronis

Acronis

Comprehensive protection on a single cloud with Acronis Cyber ​​Protect Cloud
Libyan Spider is the official partner of Acronis, the leading provider of smart cyber security solutions, which combines backup and data protection with critical, integrated and manageable cyber protection solutions through a single platform and management console, revolutionizing the traditional backup solutions.

PowerDMARC

PowerDMARC

PowerDMARC is an authentication and security system that prevents spoofing, phishing, and other cyber attacks against domain names, building on the widely deployed email verification techniques: SPF (Sender Policy Framework) and DKIM (Domain Keys Identified Mail), in addition to many advanced monitoring and protection features.

kaspersky

Kaspersky

Advanced and reliable protection from the global leader in cybersecurity. Protect your organization's success with reliable Kaspersky protection against new and ever-evolving cyber threats. Libyan Spider Company provides you with a huge range of advanced security solutions for businesses of all sizes and needs from our partners in Kaspersky.
Libyan Spider is also proud to be the first Kaspersky Authorized Training Center in Libya.

cpanel

cPanel

cPanel has grown to become the most popular web hosting control panel, running millions of websites around the world. cPanel software’s user friendly point-and-click interface allows you to customize your web hosting experience to fit your needs.

Plesk

Plesk

Plesk is a commercial web hosting data center automation software, developed for Linux/Unix and Windows-based hosting. Plesk has a great control panel system for VPS and dedicated servers because its menu is end user-friendly.

Site.pro

Site.pro

Free website builder that helps everyone to create a website. No coding is needed. There are no limits to what you can make with 200+ templates, and 50+ languages supported.

© Copyright 2022. Libyan Spider, Ltd.